منتـديــات الطــارق



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ايفا للفنادق والمنتجعات تقوم بشراء جزيرة في سيشيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 391
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: ايفا للفنادق والمنتجعات تقوم بشراء جزيرة في سيشيل   الإثنين أكتوبر 22, 2007 12:36 pm

جزر سيشيل تمتد على مسافة 1600 كلم شرقي سواحل كينيا، فيما تقع جزيرة سانت آن على بعد 10 دقائق باليخت او الهليكوبتر عن المطار الدولي في جزيرة "ماهي" الرئيسة
ايفا للفنادق والمنتجعات تقوم بشراء جزيرة في سيشيل ..

أعلنت ايفا للفنادق والمنتجعات عن اطلاقها مشروعاً مشتركاً مع شركة انديان اوشن ريزورتس (Indian Ocean Resorts).

وتأتي هذه الخطوة في اطار حرص ايفا للفنادق والمنتجعات على توسيع قائمة مشاريعها العالمية من خلال تطوير مشروع فاخر يتألف من فندق ووحدات سكنية ومرسى بحري على جزيرة سانت آن التي تبلغ مساحتها 480 أكر أي ما يعادل 1،942،491 متراً مكعّباً في جزر سيشيل. وسيطلق على هذا المنتجع اسم "زيلوا" (Zilwa) الذي يعني "مؤسِّس الجزر" باللغة المحلية.

وصرح طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات: "تعتبر جزر سيشيل الاختيار الطبيعي لمشروعنا الجديد، حيث انها توفر مزايا فريدة بالنسبة للمالكين والزوار بما فيها الخصوصية والسواحل الخلابة والمياه العذبة والخدمات المتطورة الى جانب اعلى معايير الفخامة".

ويعد زيلوا، الذي تبلغ قيمته 450 مليون دولار امريكي، مشروعاً متعدد الاستخدامات، يضم فندقاً من فئة الخمس نجوم ووحدات سكنية ومرافق فاخرة بما فيها المرسى البحري. وستوفر الوحدات السكنية في المجمع حزمة متميزة من الخيارات بما فيها الفيلات المطلة على الشاطىء والفيلات المنعزلة على جانب التل والشقق البحرية الفخمة والمنازل من نوع "بنتهاوس" (Penthouse) ونادي سكني خاص، التي تتمتع جميعها باطلالة بانورامية على المحيط الهندي.

وقال ويرنر بيرغر، رئيس العمليات لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات: "يعتبر زيلوا اضافة متميزة الى قائمة مشاريعنا. وتأتي هذه الخطوة في اطار استراتيجيتنا الرامية الى توسيع حضورنا وشبكتنا من المنتجعات المتكاملة في منطقة افريقيا والمحيط الهندي".
يقع مشروع زيلوا وسط "متنزه سانت آن المائي الوطني" (St. Anne Marine National Park)، حيث يوفر للمشترين والزوار اسلوباً متميزاً للعيش في الجزر ويتسم بالهدوء والامان والخصوصية ويقترن بالخدمات عالية المستوى. ويسعى المنتجع الى تلبية مختلف الاذواق والمتطلبات، اذ تتنوع اجواء المشروع بين الهدوء والحيوية. ويقدم المرسى خدمات ابحار متميزة الى جانب العديد من احواض السباحة ومنتجع عالمي وناد شاطئي فاخر.

وقال فرنسيس سافي، مدير شركة انديان اوشن ريزورتس: "تدرك شركتنا ضرورة تحقيق توازن ناجح بين المظاهر البيئية والاقتصادية في الجزر. ونثق ان المشروع الجديد سيعمل على تحقيق هذه الموازنة من خلال التعاون مع شركة ايفا للفنادق والمنتجعات. وبالاستفادة من خبرة شركتنا في منطقة المحيط الهندي وحضور ايفا للفنادق والمنتجعات على المستوى العالمي، سيتمكن مشروع زيلوا من توفير ارقى الخدمات للمستثمرين والسياح".

تمتد جزر سيشيل على مسافة 1600 كلم شرقي سواحل كينيا، فيما تقع جزيرة سانت آن على بعد 10 دقائق باليخت او الهليكوبتر عن المطار الدولي في جزيرة "ماهي" الرئيسية، الامر الذي يتيح للمشروع الاستفادة الكاملة من مزايا الهدوء والخصوصية والقرب من عاصمة فكتوريا.

كما تعد سيشيل مأوى للعديد من الفصائل النباتية والحيوانية النادرة، حيث ادت سياسات حفظ الحياة البيئية الى تعزيز حماية العديد من المخلوقات المتنوعة في هذه الجزيرة الغنية بما فيها نباتات "كوكو دو مير" وشجرة "جيلي فش" وطيور "صائد الذباب" و"واربلر".

وقال غراهام بيغز، مديراً في شركة انديان اوشن ريزورتس: "تعد تركيبة الجزيرة من الغرانيت الذي يرتفع 250 متراً من اهم ما يميز المشروع الجديد، الى جانب توفير حزمة متنوعة من الخيارات السكنية متناغمة التصميم التي تلبي مختلف الاذواق، وتصميم فيلات واجهة المحيط والشقق الساحلية لتتكامل مع المرسى البحري، بينما توفر الفيلات المبنية على جانب التل ارقى معايير الخصوصية والرفاهية من خلال وجود منتجع خاص. ويتميز كل ركن في المشروع بتصميمه الحديث الذي يتيح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة "سانت آن".

واختتم البحر: "يشكل مشروعنا المشترك مع انديان اوشن ريزورتس علامة فارقة لشركتينا بهدف تعزيز حضورنا في جزر سيشيل مع الالتزام بتوفير المنتجعات المتكاملة متعددة الاستخدامات والتي تتيح لعملائنا مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والاستثمارية
cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 393
العمر : 27
الموقع : منتديات طارق
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايفا للفنادق والمنتجعات تقوم بشراء جزيرة في سيشيل   الخميس أكتوبر 25, 2007 6:35 am

سلمت يمانك أخوي على الموضوع الرائع
والى الأمام دوماً

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tareq.ibda3.org
 
ايفا للفنادق والمنتجعات تقوم بشراء جزيرة في سيشيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديــات الطــارق :: الــمــنــتــديـــــات الــعــامـــــه :: منتدى الأخبار والحوار الجاد-
انتقل الى: